عالمى الصغير

    الاهلى يودع جوزيه بحفل اسطورى

    شاطر
    avatar
    little angel
    مبدع نشيط
    مبدع نشيط

    انثى
    عدد المساهمات : 120
    نقاط : 192
    تاريخ التسجيل : 22/03/2009
    المزاج : عااااااااااااال العااااااال

    الاهلى يودع جوزيه بحفل اسطورى

    مُساهمة من طرف little angel في الثلاثاء مايو 26, 2009 6:10 pm



    أقام النادي الأهلي حفلا كبيرا لتوديع البرتغالي مانويل جوزيه -المدير الفني للفريق- والاحتفال بدرع الدوري العام وذلك بعد أن أعلن جوزيه عن رحيله عن صفوف الفريق وعدم استكمال المسيرة، وتعاقد مع الاتحاد الأنجولي لكرة القدم لتدريب منتخبها الأول.
    وقد أهدى حسن حمدي -رئيس النادي- درع الأهلي لمانويل جوزيه، تقديرا لإنجازاته مع الفريق وهرم من الكريستال لمدرب الأحمال فيدالجو.
    بدأ الاحتفال بكلمة لحسن حمدي قام فيها بتوجيه الشكر للمدير الفني البرتغالي، وأكد على أن جوزيه رجل أثّر في تاريخ النادي ونجح في الحصول على 19 بطولة مع الأهلي خلال أربع سنوات، وأنه كان بمثابة الأخ لجميع أعضاء مجلس الإدارة، وأضاف حمدي أن جوزيه لم يكن مجرد مدرب في النادي بل بمثابة الأب الروحي لجميع اللاعبين.



    واختتم حمدي حديثه بأن النادي يودع جوزيه ولكنه سيظل موجودا في النادي بتاريخه وماضيه المشرف ونتمنى التوفيق له في حياته الجديدة مع منتخب أنجولا.
    وانتقل الحديث لمانويل جوزيه الذي قال: في بلده -أي البرتغال- يقابل الإنسان ساعات حظ، وهو يعتبر أن ساعة حظه هي التي تعاقد فيها مع النادي الأهلي وكان يتمنى أن يكون موجودا مع الأهلي طوال الوقت، ولكنه اختار القرار الأصعب بالرحيل لبدء مسيرة جديدة مع المنتخب الأنجولي.
    ووجه شكرا خاصا لكل المساعدين الذين عملوا معه طوال تاريخه مع الأهلي أمثال أسامة عرابي ومختار مختار؛ لأنهم ساعدوه كثيرا عند حضوره لمصر في البداية، كما قدم الشكر لإدارة النادي الأهلي الذين وفروا له كل متطلباته ولم يقصروا في التعاقد مع لاعبين طوال الفترة.



    ولم ينسَ جوزيه أن يتحدث عن درع الدوري العام الذي حسمه في المباراة الفاصلة أمام الإسماعيلي بهدف فلافيو، مؤكدا على مدى كره الإسماعيلي له وللأهلي، وأنه لو كان استمر مع الأهلي فلن يتوجه إلى الإسماعيلية أبدا، وأنه سعيد جدا برحيله وهو منتصر على الإسماعيلي، وأضاف بأنه لا يخشى فريق الإسماعيلي أو جمهوره، ولكنه يكره اللعب غير النظيف، ولكن الأفضل فاز في النهاية.
    ووجه جوزيه التحية للاعبيه وأكد أنهم كانوا على قدر المسئولية، وأهدى درع الدوري هذا الموسم إلى جماهير الأهلي عامة والفقراء منهم خاصة؛ لأن الفقراء هم الذين يحتاجون للفرحة، وأكد جوزيه بأنه منذ اللحظة الأولى التي دخل فيها الأهلي وهو أهلاوي وسيظل طول عمره أهلاويا يشجع الأهلي.
    وأهدى حسام البدري -المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة- درع آخر لجوزيه من جهاز الكرة تقديرا لما قدمه مع الفريق عبارة عن طبق من الكريستال وقال البدري إن الدوري يعتبر أقل شكر وتقديرا على مشوار مانويل جوزيه.
    حضر الحفل جميع اللاعبين بالإضافة إلى إسلام الشاطر لاعب الحرس الحالي والأهلي السابق، وعماد النحاس، وعماد متعب، ورامي عادل لاعب المصري.
    وكان جوزيه قد أعلن مؤخرا أنه سيرحل لتدريب منتخب أنجولا، وسينتهي عقد المدرب مع الأهلي يوم 31 مايو الجاري رسميا، حيث ستكون مباراة العودة أمام سانتوس الأنجولي بملعب الأخير في إياب دور الـ16 الإضافي لكأس الكونفيدرالية هي الأخيرة لجوزيه مع الأهلي، وجاء قرار إدارة النادي بتكريم جوزيه للإنجازات التي حققها المدرب مع الفريق ووصلت إلى 18 بطولة.



    على هامش الاحتفال
    - حرص عدد كبير من أعضاء الأهلي على الهتاف باسم فلافيو أثناء توجهه إلى قاعة الاحتفال.
    -اصطحب كل من أحمد ناجي مدرب حراس المرمى ومحمد بركات ووائل جمعة وشادي محمد لاعبي الفريق أولادهم الذين خطفوا الأضواء من آبائهم.
    قام كل لاعب من لاعبي الأهلي بالتقاط صورة تذكارية مع الدرع ومانويل جوزيه.
    -أنهى مسئولو الأهلي الاحتفال سريعا لعقد اجتماع مجلس الإدارة لتحديد اسم المدير الفني الجديد الذي سيخلف مانويل جوزيه.
    صور متعلقة





    avatar
    khookheeta
    المدير العام
    المدير العام

    انثى
    عدد المساهمات : 494
    نقاط : 961
    تاريخ التسجيل : 18/03/2009
    العمر : 29
    المزاج : تمام الحمد لله

    رد: الاهلى يودع جوزيه بحفل اسطورى

    مُساهمة من طرف khookheeta في الإثنين يونيو 29, 2009 6:53 pm



    _________________
    ما دمت قد دخلت في قلبي فليس لي ان اطلب الهرب



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 17, 2018 10:28 am