عالمى الصغير

    زيدان ومي عز الدين قصة اتنين عاشقين

    شاطر
    avatar
    CASSANO666
    مبدع جديد
    مبدع جديد

    ذكر
    عدد المساهمات : 19
    نقاط : 57
    تاريخ التسجيل : 20/03/2009
    العمر : 32

    زيدان ومي عز الدين قصة اتنين عاشقين

    مُساهمة من طرف CASSANO666 في الجمعة يونيو 12, 2009 3:57 pm

    .





    عندما يحتل كيوبيد قلوب العاشقين فإنه يُلقي بسهامه مباشرة نحو القلب فيتوّج قصة الحب الملتهبة إلى همسة ثم لمسة فزواج، وهذا ما توج به محمد زيدان نجم منتخبنا الوطني وبروسيا دورتموند الألماني قصة حبه مع الفنانة الجميلة مي عز الدين.

    والغريب والعجيب في الأمر أن هذا الخبر تم نشره منذ حوالي شهر في جريدة روز اليوسف وخرجت وقتها الفنانة مي عز الدين تنفي هذا الأمر بشدة، وتؤكد وتشجب وتدين من نشر هذا الخبر، في الوقت الذي التزم زيدان فيه الصمت. وبصراحة كنت أتمنى ألا تتم هذه الخطوبة من الأساس؛ لعدة أسباب أهمها أن زيدان من أكثر اللاعبين المصريين المحترفين الذين يتمتعون بالاستقرار في الأندية التي احترف خلالها ونتائجه مع بروسيا دورتموند تؤكد ذلك، والخوف كل الخوف أن يُؤثر دخول زيدان في الوسط الفني على مستواه، فكيف ستبقى مي في مصر وزيدان في ألمانيا إذا تمت هذه الخطوبة وكللت بالنجاح؟!!






    وهل سيفضل زيدان العودة لمصر من أجل عيون مي عز الدين وينهي قصة حياة نجم محترف، ومن المعروف أن زيدان كان قد ارتبط بإحدى الفتيات من الدانمارك أو كما يقال عليها 'Girl friend' في الوقت الذي كان محترفاً في كوبنهاجن الدانماركي.

    وقد ارتبط أيضا اسم زيدان منذ فترة بدخوله في عالم الفن من خلال مشاركته مع الفنان محمد فؤاد أحد أفلامه على نهج المايسترو صالح سليم وعادل هيكل، فهل تكون خطوبة محمد زيدان لمي عز الدين هي بوابة دخوله عالم الفن ورحيله عن الساحرة المستديرة؟! أم ترى عزيزي القارئ أن الوسطين الفني والرياضي لا يختلفان كثير؟!.

    وأطلق معي عزيز القارئ العنان لمخيلتك وضع نفسك مكان زيدان، فماذا تفضّل الارتباط بفتاة من بلدك وترك عالم الاحتراف من أجل عيونها، وخاصة لو كانت مي عز الدين؟!

    وأنتِ أيضاً لكِ مكان عزيزتي المشجعة فلو كنتِ مكان مي عزي الدين هل كنتِ ستتركين عالم الفن بكل أضوائه المبهرة وتذهبي مع زيدان في عالم الساحرة المستديرة لتكوني زوجة وأماً؟!
    avatar
    khookheeta
    المدير العام
    المدير العام

    انثى
    عدد المساهمات : 494
    نقاط : 961
    تاريخ التسجيل : 18/03/2009
    العمر : 29
    المزاج : تمام الحمد لله

    رد: زيدان ومي عز الدين قصة اتنين عاشقين

    مُساهمة من طرف khookheeta في السبت يونيو 13, 2009 1:17 pm


    وأنتِ أيضاً لكِ مكان عزيزتي المشجعة فلو كنتِ مكان مي عزي الدين هل كنتِ ستتركين عالم الفن بكل أضوائه المبهرة وتذهبي مع زيدان في عالم الساحرة المستديرة لتكوني زوجة وأماً؟
    !

    بتهيقلي سواء مجال الفن او الرياضه
    الاتنين اضواء مبهره
    بس المهم الحب عشان الدنيا تمشي معاهم
    مبروك ليهم يارب
    وعقبال فرحهم

    تسلم CASSANO666

    مستنين جديدك دايما


    _________________
    ما دمت قد دخلت في قلبي فليس لي ان اطلب الهرب



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 16, 2018 4:32 am