رغم طرح ألبوم عمرو دياب الجديد "ويّاه" يوم 27 من شهر يونيو الماضي، أي منذ ما يزيد عن أسبوعين، وصدور العديد من الألبومات الغنائية الأخرى، إلا أن ألبوم عمرو مازال يتصدر قائمة المبيعات، رغم محاولة منافسه تامر حسني سحب البساط من تحت قدميه بطرح ألبومه هو الآخر "هاعيش حياتي" بعد ألبوم دياب بيوم واحد فقط، إلا أن رابطة محبي "الهضبة" عمرو دياب تقف خلف الألبوم وتدعمه بقوة، ولم يكتفِ محبوه بشراء الألبوم مرة واحدة، بل قرروا شراء الألبوم أكثر من مرة، للمساهمة في رفع نسبة المبيعات وللتأكيد على أن دياب هو الأول.
قامت رابطة محبي عمرو دياب بتكوين جروبات على موقع الفيس بوك، وعلى الموقع الرسمي للمطرب عمرو دياب تطالب محبي دياب بشراء الألبوم أكثر من مرة؛ لأنه يستحق أكثر من ذلك. فمن وجهة نظرهم أن الألبوم أكثر من رائع، ولابد من شرائه عدة مرات، حيث يؤكدون "ليس خسارة في عمرو 20 جنيهاً".
وبذلك يساهم محبو عمرو بشكل إيجابي في ارتفاع نسبة مبيعات الألبوم بشكل غير عادي، وهذا ما تؤكده جميع المؤشرات، حيث أكدت مصادر داخل شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات أن الألبوم حقق نسبة مبيعات خيالية، وتعد الأكثر على الإطلاق بالنسبة لباقي ألبومات الشركة.
كما دعت رابطة محبي دياب كل من يحب "الهضبة" إلى عدم تحميل الألبوم من على مواقع الإنترنت، وقاطعوا كل من يفعل ذلك؛ لأنهم يريدون أن يوصلوا رسالة قصيرة إلى شركة "روتانا" خاصة وكل شركات إنتاج الكاسيت عامة، وهي "أن عمرو دياب مكسب حقيقي لأي شركة إنتاج، ولابد أن يتأكد المنتج أن أمواله مضمونة مع نجم كبير بحجم عمرو دياب".
عن اليوم السابع